الشاعرة جنان, أشعار حب و غزل, رسائل حب وغزل, في حب الشعر, شعر رومانسي, كلام في الحب, كلام رومانسي, غزل, رسائل للحبيب, خواطر, مدونة, شعر نبطي, شعر فصيح, شعر حب و غزل, تاملات, مقالات, تاملات فصحى, تاملات نبطي, فن الخط, الخط العربي, ملتقى الشارقة للخط العربي, الخط الديواني, خط الثلث, مسابقة خطوط, رسم, احلى كلام غزل حب رومانسي عشق شعر و خواطر الحب للرومانسيين - شعر ..., الشاعرة جنان, ديوان 'جنان' للشعر, أبوظبي تقر, مسابقات شعرية, في حب القراءة, معرض ابو ظبي الدولي للكتاب, معرض الشارقة الدولي للكتاب, شعر رومانسي, 'انضموا الى صفحتنا على الفيسبوك و كن مع كل ما هو جديد ' الشاعرة جنان - www.facebook.com/jenanofficial, ديوان شعر, أشعار, شعراء الامارات, فزاع, شاعر الحب, شاعر المليون, الشاعرة الاماراتية جنان, شاعرة الامارات جنان, الشاعرة جنان رائدة الكلمة K, الشاعرة جنان شاعرة الحب والرومانسية, جديد الشاعرة الاماراتية جنان, جنان تغازل قلوب العشاق في قصائد تغنى بها افضل المطربين, الموقع الرسمي للشاعرة جنان www.jenan.com, جنان طاقة شعرية إماراتية تسعى إلى تقديم الكلمة السامية والمعنى الراقي زوروا الموقع الرسمي www.jenan.com, اشد الماجد, حيسن الجسمي, وليد الشامي, كاظم الساهر, اصيل ,أشعار حب و غزل ,رسائل حب وغزل ,في حب الشعر ,شعر رومانسي ,كلام في الحب ,كلام رومانسي ,غزل ,رسائل للحبيب ,خواطر ,مدونة ,شعر نبطي ,شعر فصيح ,شعر حب و غزل ,تاملات ,مقالات ,تاملات فصحى ,تاملات نبطي ,فن الخط ,الخط العربي ,ملتقى الشارقة للخط العربي ,الخط الديواني ,خط الثلث ,مسابقة خطوط ,رسم , احلى كلام غزل حب رومانسي عشق شعر و خواطر الحب للرومانسيين - شعر ... ,الشاعرة جنان ,ديوان جنان للشعر ,أبوظبي تقرأ ,مسابقات شعرية ,في حب القراءة ,معرض ابو ظبي الدولي للكتاب , معرض الشارقة الدولي للكتاب , شعر رومانسي , انضموا الى صفحتنا على الفيسبوك و كن مع كل ما هو جديد الشاعرة جنان www.facebook.com/jenanofficial ,ديوان شعر ,أشعار ,شعراء الامارات ,فزاع ,شاعر الحب ,شاعر المليون ,الشاعرة الاماراتية جنان ,شاعرة الامارات جنان ,الشاعرة جنان رائدة الكلمة ,الشاعرة جنان شاعرة الحب والرومانسية ,جديد الشاعرة الاماراتية جنان ,جنان تغازل قلوب العشاق في قصائد تغنى بها افضل المطربين ,الموقع الرسمي للشاعرة جنان www.jenan.com , جنان طاقة شعرية إماراتية تسعى إلى تقديم الكلمة السامية والمعنى الراقي زوروا الموقع الرسميwww.jenan.com ,راشد الماجد ,حيسن الجسمي ,وليد الشامي ,كاظم الساهر ,اصيل ,sheikha khawla al suwaidi,arabic romantic poems and poetry, arabic love poems poetry, emirati poet, emirati poems, emirati love poetry, arabic song lyrics, arabic songs ,jenan ,arabic poet , يا عز دارٍ , اهداء الى ام الامارات , كلمات سمو الشيخه خوله بنت احمد بن خليفه السويدي

عمر جديد

 

 

عمرجديد

١٦١٢٠١٣

 

عندما يكتب للروح عمر جديد... تتباهى به في خيلاء بين باقي البشر...ذاك حين يرزقك الرب بوليف مخالج للروح وأنفاسها.. يصيب وثم يلج ومن ثم يتربع على عرش القلب.. فيبدأ به العمر الجديد .. يزيح عن عينيك عصابة الهم والقهر والحزن.. ويفك قيود أسر الروتين المميت..وينفرج عن رضابه لؤلؤا مكنونا..تبعث الراح في كل حناياك.. يأخذ بيديك في طريق  قد كنت يوما مررت به.. ولكنك لم ترى حروفه ولونه ونوره.. مررت به كالغريب.. كم كنت أحلم بتلك المدينه المجهوله بأسوارها الشاهقه التي حرمت علي أن أدلفها ... ودلفت يوما في آخر حلم أول أزقتها..

اليوم يأخذني حبيبي الى داري ..يريني طرقاتها..فتنفرج العين على نورا لم تشهده من قبل.. كأنني أزور داري لأول مره.. ويا لكم مررت في تلك الطرقات ولم أرها..اليوم إرتسمت لي كعروس في يوم زفافها.. الكل مبتهج.. المدينه هي العروس.. الأضواء تزينها... أهمس له حبيبي: ولكأنها هذه المدينة التي حرمت أن أراها حتى في منامي.. يمسك بيديا هامسا : كم أنا أحبك في طرقاتها..

سنرسم في كل درب قبله.. وفي كل خطوة عناق..

وفي كل محالها.. سنترك ذكريات للعاشقين يخطون بها احلامهم..

كنت أشاهدها من عينيه.. كم هو حالما وراقيا حبيبي... أتباهى به بين البشر..يؤجج نار الإشتياق إليه كل حين حتى وهو بين أحضاني.. ندلف كل محالها.. ومقاهيها التي تمايل بين جنباتها.. عشاق.. وبشر من هم يقرأون ومن هم يضحكون ومن هم يتجاذبون الحديث في عالم كأنه خيال.. كنت أناظر وأنظر كل حين إلى الجمال في مدينتي التي لم أشاهدها إلا اليوم معه.. وكنت كل حين أمسك بيديه أخاف أن يكون هو حلم ويغيب.. فأهمس له: هل أنت حقيقة أم حلم؟؟؟

...ويجيبني وعيونه بها من الحنين  ما يذيب كلي:

 أنا هنا حبيبي ...

جنبك ومعك رفيق عمرك للابد..

آآآآآه يا حبيبي كم أنا شاكرة لك أنك جعلتني أزور داري ومدينتي لأتعرف إليها أول مرة بين راحتيك...


2013-01-17





التعليقات على المقالات 

أضف تعليقاً

الاسم :
البريد الألكتروني :




  سمير كوبرا

راق لي هدوء حروفك

  bente elzibane

رائعة جدا الله اوفقك

 المزيد...(2 تعليقات )


المواد المفضلة

مقالات
القصائد
أخبــار جنــان
التسجيلات
iPhone / iPad
Android
الكتب

الرئيسية | جنان في سطور | القصــائــــد | مقالات | تواصل معنا

Email : info@jenan.com

Copyright 2010 - 2014 @ Jenan-Electronic Village - All Rights Reserved.
Graphics by Just Creative