الشاعرة جنان, أشعار حب و غزل, رسائل حب وغزل, في حب الشعر, شعر رومانسي, كلام في الحب, كلام رومانسي, غزل, رسائل للحبيب, خواطر, مدونة, شعر نبطي, شعر فصيح, شعر حب و غزل, تاملات, مقالات, تاملات فصحى, تاملات نبطي, فن الخط, الخط العربي, ملتقى الشارقة للخط العربي, الخط الديواني, خط الثلث, مسابقة خطوط, رسم, احلى كلام غزل حب رومانسي عشق شعر و خواطر الحب للرومانسيين - شعر ..., الشاعرة جنان, ديوان 'جنان' للشعر, أبوظبي تقر, مسابقات شعرية, في حب القراءة, معرض ابو ظبي الدولي للكتاب, معرض الشارقة الدولي للكتاب, شعر رومانسي, 'انضموا الى صفحتنا على الفيسبوك و كن مع كل ما هو جديد ' الشاعرة جنان - www.facebook.com/jenanofficial, ديوان شعر, أشعار, شعراء الامارات, فزاع, شاعر الحب, شاعر المليون, الشاعرة الاماراتية جنان, شاعرة الامارات جنان, الشاعرة جنان رائدة الكلمة K, الشاعرة جنان شاعرة الحب والرومانسية, جديد الشاعرة الاماراتية جنان, جنان تغازل قلوب العشاق في قصائد تغنى بها افضل المطربين, الموقع الرسمي للشاعرة جنان www.jenan.com, جنان طاقة شعرية إماراتية تسعى إلى تقديم الكلمة السامية والمعنى الراقي زوروا الموقع الرسمي www.jenan.com, اشد الماجد, حيسن الجسمي, وليد الشامي, كاظم الساهر, اصيل ,أشعار حب و غزل ,رسائل حب وغزل ,في حب الشعر ,شعر رومانسي ,كلام في الحب ,كلام رومانسي ,غزل ,رسائل للحبيب ,خواطر ,مدونة ,شعر نبطي ,شعر فصيح ,شعر حب و غزل ,تاملات ,مقالات ,تاملات فصحى ,تاملات نبطي ,فن الخط ,الخط العربي ,ملتقى الشارقة للخط العربي ,الخط الديواني ,خط الثلث ,مسابقة خطوط ,رسم , احلى كلام غزل حب رومانسي عشق شعر و خواطر الحب للرومانسيين - شعر ... ,الشاعرة جنان ,ديوان جنان للشعر ,أبوظبي تقرأ ,مسابقات شعرية ,في حب القراءة ,معرض ابو ظبي الدولي للكتاب , معرض الشارقة الدولي للكتاب , شعر رومانسي , انضموا الى صفحتنا على الفيسبوك و كن مع كل ما هو جديد الشاعرة جنان www.facebook.com/jenanofficial ,ديوان شعر ,أشعار ,شعراء الامارات ,فزاع ,شاعر الحب ,شاعر المليون ,الشاعرة الاماراتية جنان ,شاعرة الامارات جنان ,الشاعرة جنان رائدة الكلمة ,الشاعرة جنان شاعرة الحب والرومانسية ,جديد الشاعرة الاماراتية جنان ,جنان تغازل قلوب العشاق في قصائد تغنى بها افضل المطربين ,الموقع الرسمي للشاعرة جنان www.jenan.com , جنان طاقة شعرية إماراتية تسعى إلى تقديم الكلمة السامية والمعنى الراقي زوروا الموقع الرسميwww.jenan.com ,راشد الماجد ,حيسن الجسمي ,وليد الشامي ,كاظم الساهر ,اصيل ,sheikha khawla al suwaidi,arabic romantic poems and poetry, arabic love poems poetry, emirati poet, emirati poems, emirati love poetry, arabic song lyrics, arabic songs ,jenan ,arabic poet , يا عز دارٍ , اهداء الى ام الامارات , كلمات سمو الشيخه خوله بنت احمد بن خليفه السويدي

رسام

صور بعدسة جنان

كم  هوس جنون المبدعين يلفني بشالات الاعجاب لمهاراتهم وانتاجهم في عالمهم المتقن لفنه.. كم هي الروح تتواصل معهم من على البعد .. فهم يتشكلون معك ولو تغيرت الاسماء فهي لهم فقط رموز .. يحسون بك وباحساسك.. فيرصدون تعابيرك وينكرون اختلاف الهويات..

كم انا متعجبه منهم.. كيف يصلون للخفاق كيف لهم ان يصفوا شخصك من حرفك..؟؟ عجبت من امر المبدعين في الفن.. ففنهم سحر للالباب..هل هم منجمون ؟ام سحره؟ ام هم عاشقين مترحلين في سماوات الوصل الروحيه.. يلمسون الاحساس ويصبونه اكؤوسا في شمول العمر الجميل..

بين اسوار تلك المدينه التي طالما احلم بها اعواما اريد ان اصل الى اسوارها ان المس جدرانها ان اكتشف بواباتها.. علني ألج لعالم ساحر يفوق وصفي وحبي للجمال.. سنون وانا بين الازقة باحثة في الاحلام مفتاح ذاك الباب العتيق .. حتى حطني الرب يوما عند بابه.. فأدلف عتبته .. واذا بي في مدينة الاحلام والفنانين يفترشون ارضها ليعبروا عن ابداعاتهم وفنونهم.. كم منهم اتخذ احجار الشوارع (كانفاسا) لرسمته التي بعثر الوانه العشوائيه عليها.. فولد بين انامله لوحة تبهج الخفاق المتعطش للفن و للحسن الابداعي.. القي عليهم بتحية الايمان بريشتهم.. كم انتم مبدعين ارددها هامسه عند سمع كل منهم.. ما اجمل التنافس على الجمال فالقبح قد إنتشل ارواحنا المتعاليه عن الدميم من الافعال..

مقاهيها وشوارعها اصوات الموسيقى الجميله المنبعثه من كل زاويه جعلت الروح تتراقص مع ذاتها ولكأنها في رقصة السامبا البرازيليه التي يعانق فيها الحبيب حبيبه.. لا اريد ان استيقظ فالحلم جميل في واقع العمر المرير.. تمنيت ان الحلم يطول ويطول ويطول .. ليتسع لي ان احادث الجمال المنتشر في كل زاويه... عبق عطر تلك الازقه التي ترامت بأفواح القبل والعناق لعاشقين لفهم الحلم بعيدا عن أعين العاذلين الناقدين لكل حب حميمي.. سعيت في ذلك العمر سعي المتيم المتخدر بالعذوبه.. حتى أتى صوت المنبه الذي أوقظني من حلمي الجميل الذي لم يعد يطرق باب غفوتي منذ اكثر من عام.. فكسرت كل المنبهات القاتله للاحلام الساحره عل المدينة تفتح ابوابها لي ثانيه.. وها أنا أنتظر... والعمر سائرا دون هواده.. فأنتظروني يا مبدعين فسحر فنكم يحتاج زيارات وزيارات أخرى لأهنئكم بالابداع المريح للعقل والروح...


2012-05-29





التعليقات ( 0 )    

أضف تعليقاً

الاسم :
البريد الألكتروني :






المواد المفضلة

مقالات
القصائد
أخبــار جنــان
التسجيلات
iPhone / iPad
Android
الكتب

الرئيسية | جنان في سطور | القصــائــــد | مقالات | تواصل معنا

Email : info@jenan.com

Copyright 2010 - 2014 @ Jenan-Electronic Village - All Rights Reserved.
Graphics by Just Creative